الفعاليات

المركز يٌطلق المخيم الصيفي الأول لمعهد الأمل للأيتام في مدينة غزة

أطلق مركز د. حيدر عبد الشافي للثقافة و التنمية المخيم الصيفي الاول بعنوان مخيم د. حيدر عبد الشافي رمز النزاهة و المصداقية و الوحدة الوطنية، و قد تم اطلاق هذا المخيم بالتنسيق و التعاون مع معهد الامل للأيتام في مدينة غزة بمشاركة 50 شاب من نزلاء المعهد، بدأ المخيم بكلمة افتتاحية من أ. محسن ابو رمضان عن مركز د. حيدر عبد الشافي أكد فيها أننا نحاول من خلال هذا النشاط ايصال أهداف و رسائل المركز لتمكين فئة اجتماعية محرومة بهدف بنائها و زيادة قدراتها و إجراء عمليات التفريغ النفسي و الاجتماعي لها، مع انتهاء العام الدراسي و بداية موسم الصيف مؤكدا بأن هذا المخيم سيساهم في تعزيز قيم الوحدة الوطنية و المشاركة و التنمية الانسانية.
و من جهته أشار أ. عبد القادر حسونة ممثل العلاقات العامة في معهد الامل بأنهم سعداء بهذا النشاط الأول مع مركز د. حيدر عبد الشافي و باتجاه الاهتمام بهذه الفئة الاجتماعية الهامة على طريق تنفيذ برامج وأنشطة مستقبلية مشتركة.
أشرف على برنامج المخيم فريق من المنشطين كفؤ و مدرب و صاحب خبرة من جمعية الشبان المسيحية الذين أكدوا على سعادتهم على التعاون مع المركز في تنفيذ هذا المخيم الترفيهي التربوي و الثقافي الاجتماعي.
و يذكر أن مدة المخيم ستكون 5 أيام و ستتوج بنشاط ترفيهي لأحد المراكز السياحية بمدينة غزة كما ستخلل الاسبوع أنشطة ذات صبغة ثقافية و فنية.
و قد شارك في الافتتاح من مركز د. حيدر عبد الشافي أ. ابراهيم العمش عضو مجلس الادارة، و بعض موظفين المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق