الفعاليات

المركز يزور وفداً من المؤسسة الأوروبية لدعم الديمقراطية

زار مركز د. حيدر عبد الشافي للثقافة و التنمية وفدا من المؤسسة الأوروبية لدعم الديمقراطية، ضم كل من ميري كامبريلن –مدير البرامج بالمؤسسة الأوروبية، وكذلك جان سنيمان–عضو اللجنة التنفيذية للمؤسسة الأوروبية والذي يشغل ايضاً موقع القنصل الاسباني العام في فلسطين.

و قدم محسن ابو رمضان من مركز د. حيدر عبد الشافي عرضاً وافيا لأهداف المركز ورؤيته ورسالته و خطته الاستراتيجية و كذلك مقتطفات من الانشطة التي تم تنفيذها بالسابق، مذكرا بان المركز له هدفين رئيسيين ، يتجسد الهدف الاول في تأصيل و توثيق مسيرة د. حيدر عبد الشافي، كما يتجسد الهدف الثاني في اعادة انتاج قيمه و مبادئه المبنية على الوحدة و الديمقراطية و العدالة.

كما ثمن دور المؤسسة الأوروبية في دعم المشروع الاول للمركز و الذي جاء ليشكل دفعة نوعية ايجابية باتجاه تأسيس المركز و دعم انشطته علماً بأن المشروع يركز على الشباب و يعمل على بناء قدراتهم الثقافية وتمكينهم ضمن قيم الديمقراطية و التسامح و الوحدة الوطنية والمواطنة المتساوية.

من جهته أكد الوفد الزائر على سعادته بتحقيق هذه الانجازات بزمن قياسي مؤكداً على اهمية الدور الذي يقوم به المركز و منظمات المجتمع المدني باتجاه الوحدة وصيانة النسيج الاجتماعي و تعزيز قيم الديمقراطية و المساواة.

و شارك باللقاء من مركز د. حيدر عبد الشافي كل من ابراهيم العمش – عضو مجلس ادارة، و عبير صافي – مدير مشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق