الفعاليات

في بيان لها.. .عائلة د. حيدر عبد الشافي إحياء ذكرى وفاته يجسد حالة الوفاء بين أوساط الشعب الفلسطيني وإيماناً بمبادئه

قالت عائلة د. حيدر عبد الشافي، أن فعاليات إحياء الذكرى العاشرة لوفاته جسدت حالة من الوفاء بين أوساط الشعب الفلسطيني للدكتور “حيدر”، وإيماناً بالقيم والمبادئ التي كرس حياته من أجلها وأبرزها الوحدة الوطنية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية .
وثمنت العائلة العديد من الأنشطة والحملات التي تمت في هذا الاطار وخصصت بالذكر مركز د. حيدر عبد الشافي للثقافة والتنمية في غزة ، الذي اطلق حملة منذ ثلاثة اشهر نفذ بها العديد من الانشطة والفاعليات الرامية للتذكير بمسيرته وتعزيز قيمه بين أوساط شعبنا وخاصة بين جيل الشباب.
وكانت العائلة تابعت بتقدير عال وترحاب شديد الفعاليات العديدة التي تمت في أرجاء الوطن إحياءً للذكرى العاشرة لوفاة د. حيدر عبد الشافي.
وأكدت العائلة في بيان أصدرته اليوم الأحد، أن أفضل تكريم للفقيد تكمن في انهاء صفحة الانقسام واتمام المصالحة الوطنية على طريق ترتيب البيت الداخلي واستعادة المسار الديمقراطي وتعزيز صمود شعبنا .
وأشارت العائلة بأن تلقيها مجموعة واسعة من الاتصالات من قبل قادة الاحزاب كافة ومن بعض الشخصيات الوطنية وممثلي منظمات العمل الاهلي يشكل قيمة كبيرة للفقيد وللعائلة بما يعكس التفاف الشعب وممثليه السياسيين والمجتمعيين حول المعاني والمبادئ التي كان يرددها وأهمها الابتعاد عن العصبوية والفئوية ونكران الذات وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة على طريق نظام سياسي فلسطيني ديمقراطي وتعددي ومسار وطني فلسطيني موحد في مواجهة التحديات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق