الفعاليات

افتتح مركز د. حيدر عبدالشافي للثقافة والتنمية بالتعاون مع المركز الفلسطيني لاستقلال المحاماة والقضاء ” مساواه ” التدريب الخاص بمسابقة ” المحكمة الصورية “

افتتح مركز د. حيدر عبدالشافي للثقافة والتنمية بالتعاون مع المركز الفلسطيني لاستقلال المحاماة والقضاء ” مساواه ” التدريب الخاص بمسابقة ” المحكمة الصورية ” عبر استهدف 30 طالب وطالبة من كليات القانون في الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة .

وبدء القاء الاستاذ / مؤمن الحطاب ممثلا عن مركز مساواه .مؤكداً على اهمية العمل مع الفئة الشبابية وبناء قدراتهم القانونية من خلال البرامج والانشطة الذى يقدمها المركز كما شكر مركز د. حيدر عبدالشافي للثقافة والتنمية لمشاركة فريقة في المسابقة  .

بدوره رحب الاستاذ / محمد عطاالله من مركز د. حيدر عبدالشافي للثقافة والتنمية بالحضور ومركز مساواه واكد على أهمية عقد مثل هذه الدورات والمسابقات واللقاءات القانونية والثقافية التي تعمل على تعزيز وتمكين الشباب من المهارات التي تعمل على نشر الثقافة  القانونية في المجتمع الفلسطيني وصولاً للعدالة كما اكد ايضا على اهمية التشبيك بين المؤسسات التي تعمل على تعزيز التعاون المشترك من اجل خدمة الفئات الشبابية .

 

 

انتهى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق