الفعاليات

مركز د. حيدرعبد الشافي للثقافة والتنمية ينفذ ورش عمل توعوية بخصوص أهداف الألفية .  

مركز د. حيدرعبد الشافي للثقافة والتنمية ينفذ ورش عمل توعوية بخصوص أهداف الألفية .

قام المركز بتنفيذ ٤ ورش توعوية ضمن مشروع ” التمكين التنموي للمنظمات القاعدية بهدف تعزيز التشبيك بين المنظمات الاهلية وتمكينها ”
يأتي هذا المشروع في سياق رؤية المركز لأهمية اشراك الشباب في المعرفة والثقافة وخاصة بما يتعلق بأهداف الألفية ٢٠٣٠ .

ينفذ هذا المشروع من خلال الملتقى التنموي الذي أسسه المركز بالشراكة مع شبكة المنظمات العربية غير الحكومية للتنمية وبتمويل منها .

قام مجموعة من الشباب والشابات الذين تلقوا تدريب مسبق بتنفيذ ٤ لقاءات توعوية في ٤ محافظات ضمن عدة موضوعات تمثلت فيما يلي :

الورشة الاولى :- تم تنفيذها في مدينة رفح يوم الأثنين الموافق 26 /08/2019 حول ” حقوق الإنسان ” في جمعية مجددون لدعم الشباب ، بحضور مجموعة من الشباب والشابات الخريجين وطلاب الجامعة .
الورشة الثانية :- تم تنفيذها في مدينة خان يونس ، يوم الأربعاء الموافق 28/08/2019 ، حول ” التنمية المجتمعية ” في جمعية الغد المشرق ، بحضور مجموعة من الشباب والشابات الخريجين .
الورشة الثالثة :- تم تنفيذها في محافظة الشمال يوم الأثنين الموافق 02/09/2019 حول ” مشاركة الشباب والتشبيك ” في جمعية خطوة للتنمية والتطوير ، بحضور مجموعة من طلاب الجامعة .
الورشة الرابعة :- تم تنفيذها في محافظة الوسطى يوم الثلاثاء الموافق 03/09/2019 ، حول ” الجندر والمواطنة ” في نادي الأقصى ، بحضور مجموعة من الشباب والشابات الخريجين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق