الفعاليات

مركز د. حيدر عبد الشافي للثقافة والتنمية يفتتح تدريباً بعنوان ” تطوير مهارات الشباب في مجال التكنولوجيا والتشبيك ” .

مركز د. حيدر عبد الشافي للثقافة والتنمية يفتتح تدريباً بعنوان ” تطوير مهارات الشباب في مجال التكنولوجيا والتشبيك “ .

إفتتح مركز د. حيدر عبد الشافي للثقافة والتنمية تدريباً بعنوان ” تطوير مهارات الشباب في مجال التكنولوجيا والتشبيك ” في مقره بمدينة غزة لمجموعة من الشباب في تخصصات الإعلام وتكنولوجيا المعلومات  ”  I T  ” .

إفتتح اللقاء أ . محسن أبو رمضان المستشار العام للمركز مرحباً بالحضور ومعرفاً بمركز د. حيدر عبد الشافي للثقافة والتنمية  والبرامج التي ينفذها المركز والرؤية والرسالة والأهداف والقيم الناظمة التي يتبناها المركز ، والتأكيد على السير على نهج ومسيرة وقيم وأفكار د. حيدر عبد الشافي .

وأكد أبو رمضان على إهتمام المركز ببرامجه وأنشطته وذلك عبر تعزيز المسارالخاص بتكنولوجيا المعلومات بما يساعد ذلك في وضع الشباب وخاصة الخريجين الجدد على الطريق الذي يساهم في توليد فرص عمل ومكافحة البطالة .

وإستضاف المركز عبر سكايب الخبير  أ . نظام الدين  من الهند بصفته خبير في مجال التكنولوجيا والعمل عن بعد والتشبيك مع الممولين .

وعرف نظام عن نفسه وعن عمله ، وتحدث في أهمية العمل عن بعد وآفاقه وأهمية تعلم المهارات التكنولوجية .

وتطلع في هذا المجال على أن تكنولوجيا المعلومات هي حديث العصر, ويجب العمل عليه وتطويره وتفعيله في فلسطين لما له من أهمية محلية ودولية .

كما قامت أ لمى البنا بتقديم عرض للحضورعن أفضل الوسائل لتنمية عملية التواصل الإجتماعي وإستخدام تكنولوجيا المعلومات كوسيلة للتشغيل الذاتي .

وأوضحت أنها ستعمل على تعليم الشباب عن الخطوات التي من خلالها سيمارس الشباب العمل عن بعد وتفعيل التكنولوجيا بشكل إيجابي .

وإختتم اللقاء بإتفاق المجموعة على أن يتم العمل على تطوير مهاراتهم في هذا الجانب ، وكيفية بداية مشروعهم الخاص عبر مجال التكنولوجيا .

إنتهى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق